جريمـة حلم ......قصـة قصيرة ........ رجل مشرد.... - فيديوهات

جريمـة حلم ......قصـة قصيرة ........ رجل مشرد....










  
 -بعثتُ لها رسالة تعزية ومواساة بشأن وفاة والدها أخبرها عن 





مدى حزني ،لكن ما أن لبث لي تم الأرسال ،حتى قامت بالاتصال 





بي وهي تقول عن ماذا تتحدث أي وفاة تقصد؟؟





-لحظات وتصرخ أمها بالمنزل عالياً توفي أباك فتترك الهاتف من





 يدها وانا أستمع للصراخ المدوي، أغلقتُ المكالمة وبقيتُ أسئل 





نفـسي ما الذي حدث تواً..؟؟






-كيف علمتُ بموت والدها أنا..؟؟وما الذي دفعني للقيام بـ إرسال 






تلك الرسالة ..؟ ثم إنها عندما أتصلت بي كانت مصدومة من






 رسالتي..؟ أسئلة جعلتني في حيرة من أمري..





-اعدتُ شريط الذاكرة ،أمعنت جيداً بـعقارب الساعة وهي تتحرك





 بشكل بطيئ ، إنها السابـعة صباحاً وهذا الوقت مبكر لكن 





شاهدتُ 





مراسم العزاء لكن أين لا أذكر.؟ مرت لحظات وأنا اغمض 





عيناي 




حتى تذكرتُ أن ليلة البارحة قد صرخت وأنا نائم بشكل هستري



 لأني رأيت مشهد العزاء في منامي...




-مـر أسبوع على هذه الحادثة حتى طرقت الشرطة باب منزلي ،





 يضعون الاصفاد حول معصمي ويبدأ التحقيق معي بشأن وفاة 





والد صديقتي ، أول أتهام وجه لي أن موعد الرسالة يسبق وقت 





الوفاة بخمس دقائق..؟ كما أن والداها توفي إثر نوبة قلبية وهو





 نائم 





فكيف علمتُ أنا بذلك...






-قمت بشرح كل شيء لصديقتي وللمحققين وما مررتُ به ولكن 






دون جدوى ، فلم يصدق أحدهم أني رأيت ذلك كله في المنام ، 







حتى حكمت المحكمه عليَّ بالسجن ثلاثون عام بسبب حلم ..







0 تعليق

إرسال تعليق

أكتب لتعليق ...لك حرية الرأي والتعبير